يحصل Union La X Air Jordan 2 “Gray Fog” على الكشف عنه رسميًا

بعد إسقاط مجموعة Union La X Air Jordan 4 “Tent and Trail” في يونيو. Union La X Air Jordan 2 “Gray Fog”! تعاون تسرب الشهر الماضي ، هذه هي المرة الأولى التي نلقي نظرة على الحذاء الفعلي المعني ، وإذا كنا صادقين ، فهذه أفضل بكثير من النماذج.

إعطاء حذاء Bruce Kilgore المصمم الكلاسيكي جمالية تفكيك ، أول شغل من Union La على Air Jordan 2 يصل إلى ألوان “Gray Fog” هش. يتم الكاحل في نايلون مقاوم للماء مع دوائر مُخيزة ، بينما يتم لف بقية الجزء العلوي في جلد الغزال الناعم.

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

تنحدر لهجات صفراء غامقة وأصفر ناعمة على الأربطة والثقل ، وستجد أدناه نعلًا متوسطًا من نايك نايك أبيض مريح كما كان دائمًا. لتجميع كل شيء ، يحدد Signature ULA تزين الياقات مع تصميم مستوحى من ملصق الشحن ، مما يؤدي إلى الانتهاء من التعاون الحالي The Grace the AJ2.

من المتوقع أن يكون Union La X Nike Air Jordan 2 SP Wmns “Gray Fog” من المتوقع أن يكون Union La X Nike Air Jordan 2 SP WMNS “Gray Fog” حصريًا ، على الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده رسميًا. يشاع لإطلاق ربيع 2022 ، تأكد من الاحتفاظ به في البائع الوحيد للحصول على أفضل فرصة لشرطي ، وإذا لم تكن متأكدًا من حجم COP ، تحقق من دليل حجم Air Jordan 2 المفيد!

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *