أفضل مظهر لك حتى الآن على A MA Maniére X Air Jordan 2

كلما رأينا A MA Maniére X Air Jordan 2 ، أكثر من ذلك بكثير نعتقد أنه من المحتمل أن يكون أحد أهم تعاون في 2022 . بعده من Air Jordan 3 و Air Jordan 1 ، يأخذ جيمس وايتنر على Bruce Kilgore Classic على مستوى آخر. بعد الحصول على نظرة خاطفة على التسلل الشهر الماضي ، نلقي نظرة على أفضل ما لدينا حتى الآن على الزوج المتميز!

واحدة من أكثر التعاون براقة التي رأيناها منذ فترة طويلة جدًا ، تفتخر AMA Air Jordan 2 بجزء علوي من الجلد “الشراع” المحكم الذي تم إعطاؤه نظرة طفيفة على أجواء عتيقة. تعود خياطة وأثمر أنيقة إلى جذور حذاء كرة السلة ، في حين أن لهجات “Burgundy Crush” تستلهم من AJ1 المذكورة أعلاه التي تم إطلاقها في ديسمبر.

الصورة عن طريق يانكيكيكس
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق يانكيكيكس
الشحن int’l

شاهد المزيد

“الأسود” التمساح الاصطناعي الذي يرتدي ملابس اللسان والهواء النيكي ، بينما يتم طباعة “Maniere” على كلا الكعبين. يأتي الحذاء مع مجموعة من مجموعتين من الأربطة ، مع قراءة Aglets “العمل” و “أصعب”. لا تتوقف البوتيك الذي يتخذ من أتلانتا مقراً له عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل.

إذا كنت تريد A MA Maniére X Nike Air Jordan 2 SP “SAIL” في مجموعتك الشخصية هذا الموسم ، فأنت بحاجة إلى الاستماع. من المتوقع أن تصدر في 29 أبريل عن طريق SNKRs وتجار التجزئة المختارين ، تأكد من إبقائها مغلقة هنا في البائع الوحيد للحصول على أفضل فرصة لشرطي! إذا لم تكن متأكدًا من حجم دليل الحجم الخاص بنا Air Jordan 2 ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على الأقدام على Union La X Air Jordan 2 “Rattan”!

الصورة عن طريق يانكيكيكس
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق يانكيكيكس
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *