يعود Pharrell Williams X Adidas Originals لمجموعة أساسياتها المتميزة

بعد تقديم مجموعة أساسياتها الممتازة في أغسطس من عام 2020 ، وقد تم توفي Pharrell Williams X Adidas على الاستمرار في تزويدنا ببعض أرقى خزانة الملابس. لا تختلف مجموعة الأساسيات الأكثر حالية هذه ، بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة متنوعة من الألوان المذهلة التي تم تعيينها عبر الصور الظلية المألوفة.

تظهر المجموعة بأكملها بمبنى Terry Cotton الفرنسي بنسبة 100 ٪ بالإضافة إلى أنه يضم راحة رائعة مع ركله مع ذلك ، مهما كان مناسبات متطورة. شملت في العروض التي نراها طاقم الطاقم ، والذراع ، والركض ، وقمصان تي شيرت وكذلك السراويل القصيرة ، وكلها مصممة مع نظام تغيير حجم Adidas في شكل جنس.

الصورة عبر غريس أهلبوم
كما هو الحال مع مجموعات Adidas X Pharrell السابقة ، تظهر هذه المجموعة الأكثر حداثة في مجموعة من الأشكال الطازجة والمذهلة. يتم تضمين “نغمة الورد” ، “اللون الأرجواني” ، “الزواج الأحمر” ، “البني البري” ، “هيذر رمادي فاتح” ، “أسود” ، وكذلك “Off White” ضمن الاختيار الحالي للألوان للاختيار من خلال Extra ” أورانج “وألوان” Team Royal Blue “تظهر فقط في Adidas.

من المقرر أن تنخفض المجموعة الكاملة يوم الخميس في 23 ديسمبر على موقع Adidas على الويب بالإضافة إلى تقديمها بالمثل في اختيار تجار التجزئة في الأيام التالية. في أخبار أخرى ، ها هي أفضل مظهر لك حتى الآن على yeezy revision 350 v2 “Blue Blue”.

الصورة عبر غريس أهلبوم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *