إن Nike Dunk High “Year of the Tiger” مليء بالتفاصيل البرية

في وقت سابق من هذا الشهر ، أخذنا نظرة خاطفة على Dunk Low “Year of the Tiger”. فقط عندما كنا نظن أن هذا هو الأشرار اللطيف الذي يحمل طابع القطط لإسقاط هذا العام ، فإننا الآن نحصل على نظراتنا الأولى إلى “سنة النمر” العالية في Nike Dunk ، ويمكن القول إنه حتى أكثر من المتغير المنخفض. تم صنعه للاحتفال بالعام الصيني الجديد ، فقد حان الوقت للوصول إلى هذا اللون مع هذا اللون القادم!

كيف نبدأ في وصف هذا دونك؟ مع البناء المتميز للغاية ، يتم غمس النصف الأمامي من حذاء رياضة في لون رمادي هش ، بينما يتم رسم النصف الخلفي باللون الأسود بالكامل. تشق تفاصيل الشريط النمر طريقه إلى الكعب ، في حين أن الرسوم التوضيحية السحابية مملوءة بدقة على نظام Swoosh ونظام الربط بأسلوب فني صيني قياسي.

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

يجد Royal Gold Embroidery طريقه عبر Vamp بكلمات من حسن الحظ ، ويتميز اللسان بتصميم مطوي خاص مثبت على عقدة شريحة صينية كلاسيكية. تقلب اللوحة وستجد مجموعة من ثلاثة sycee التي كانت نوع من عملة الذهب والفضة المستخدمة في الصين الإمبراطوري. كل هذا يأتي معبأة داخل صندوق أحذية نايك الذهبي التكميلي الذي يأتي كاملة مع قطعة قماش ساتان براقة.

لا توجد أخبار حتى الآن عند إصدار Nike Dunk High “Year of the Tiger” ، ولكن على عكس الإصدار المنخفض ، سيكون هذا متاحًا في حجم البالغين. مع وصول السنة القمرية الجديدة في الأول من فبراير من هذا العام ، نتوقع أن تسير على الهواء مباشرة في غضون أيام فقط. أخبرنا برأيك في هذا الزوج ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة متعمقة على Clot X Nike Dunk High!

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *