تم تعيين Teddy Santis من Aimé Leon Dore من Aimé Leon Dore مديراً مبتكرًا لـ New Balance’s Made في الولايات المتحدة الأمريكية

الأسبوع الماضي ، تم التعامل مع مشجعي التوازن الجدد لشراكة حذاء رياضة قادم مع Teddy Santis New York Way of Life بالإضافة إلى علامة الشارع Aimé ليون دور ، يستعرض حذاء كرة السلة NB550 التابع لـ Footwear Label الذي أحياهم من المحفوظات في أواخر العام الماضي في أربعة ألوان قوية. لقد كان منشئ ALD امتلاكًا كبيرًا إلى الضجيج الصاخب في New Balance مؤخرًا ، وكذلك في ما قد يكون أكبر الأخبار هذا الأسبوع بالإضافة إلى العام بأكمله أيضًا ، فقد كشف الثنائي عن التقدم الكبير في اتصاله طويل الأمد بواسطة تعيين Santis رسميًا كمدير مبتكر لتوازنه الجديد في العلامة التجارية الأمريكية.

تمتلك الملصق الرياضي الذي يتخذ من بوسطن مقراً له في خط الولايات المتحدة الأمريكية قيمة محلية بلغت 70 في المائة أو أكثر ، وكذلك لا شك في أنها مفضلة للغاية لرؤوس الأحذية الرياضية. إنه يتميز بخيول ظلية أساسية مثل New Balance 992 ، بالإضافة إلى الرصيد الجديد 997 الذي عملوا فيه معًا في عام 2019.

خاطئة

بعد بضع سلسلة من التوازن الجديد من Aimé Leon Dore X الذي تم عقده من خلال تصميمات بارزة مثل 550 ، 827 ، 990V2 ، 990V5 ، 997 ، بالإضافة إلى 1300 ، يمكننا فقط أن نفترض أن Santis سوف يمتد أكثر من مدربي التوازن الجديد في التوازن الجديد. من خلال رياضته بالإضافة إلى جمالية الموضة إلى الأمام ، بينما يوفر أيضًا طريقة الحياة الصاخبة لمدينة نيويورك وكذلك الروح في صورة العلامة التجارية.

الصورة عبر Teddysantis
يقول سانتيس: “لقد انجذبت إلى توازن جديد للطريقة التي طورتها شركة تم تأسيسها على قيم مثل النزاهة وكذلك الأصالة ، بدلاً من تمرير الضجيج”. “أرى فرصة هائلة لرواية قصص أصيلة مع أشخاص حقيقيين في المقدمة ، حيث تنتج حملات عالمية تربط قيمنا الأساسية مع العالم.”

في الوقت الحالي ، كل ما نفهمه فيما يتعلق بوظيفة Santis الجديدة في New Balann كن مطمئنًا بمجرد الكشف عن المزيد ، سنكون أول من يتيح لك فهم جميع تواريخ إصدار التوازن الجديدة ، والأخبار ، وكذلك أكثر من ذلك. أثناء تواجدك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أفضل على Aimé Leon Dore X New Balance 550 الذي طال انتظاره من المقرر انخفاضه هذا الربيع!

الصورة عبر Teddysantis

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *