Diamond Supply Co. X Coca-Cola كشف النقاب عن Nike Air Force 1 ‘Coke White’

بعد إصدار مجموعة Dunk Low في نهاية العام الماضي ، تعاونت شركة Diamond Supply مع Nike مرة أخرى ، هذه المرة لصورة الجوية الشهيرة 1 صورة ظلية. بمساعدة Coca-Cola ، كشفت Power Trio عن “Coke White” ، وهي نظيفة كما هي.

حرفيًا أفضل معرض مزدوج في تاريخ الأحذية الرياضية ، يمكنك فقط تصوير ما كان قسم التسويق في Coca-Cola عندما اتخذوا قرارًا بالتوصل إلى “Coke White”. من قبل نيكي دياموند نفسه عن طريق Instagram ، يتميز الحذاء باللسان الذي يحدده اللسان وشعار Coke الذي تم تعبئته في The Heels و White Lace Dubraes.

مع استمرار موضوع أبيض نقي ، تم منح الملابس المصاحبة أيضًا المظهر النظيف للغاية. تتكون من سترة الدنيم ، والغطي ، والقميص ، والسراويل العسكرية ، وسطح التزلج ، هذه هي الأفضل لشهور الصيف.

تم بيع مجموعة Diamond Supply Co. X Coca-Cola “Coke White” في غضون دقائق ، لذا تأكد من إبقائها مغلقة في البائع الوحيد للحصول على أخبار عن إعادة تخزين محتملة! أخبرنا بما تفكر فيه ، وتأكد من تنزيل تطبيق المورد الوحيدة الرسمي لمثل مثالي مجاني الآن! أثناء تواجدك هنا ، تنتهي في شهر يناير / كانون الثاني / شهر يناير مع هذه الأحذية الرياضية الـ 15 Nike Must-Cop!

إذا كنت تفكر في التخفيف من بعض الحرارة الجديدة من Nike ، فتأكد من مراجعة التيار هنا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *