مشياً على الأقدام ، انظر إلى The Off-White X Nike Zoom Fly “Black” وكذلك “Pink”

The Off-White X Nike-ربما كانت مجموعة أفضل شراكة حذاء رياضة أفضل في العام الماضي ، بالإضافة إلى أنه لا يبدو أن الضجيج يموت في أي وقت قريب. مع انخفاض الكثير من الأحذية الرياضية من Off-White X Nike من الآن وحتى نهاية عام 2018 ، أطلقت Power Duo الآن اثنين من ألواح ذبابة Nike Zoom Hot Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-White ، وكذلك نحن نلقي نظرة على القدم!

تتميز أول كولورواي ، والتي يطلق عليها اسم “Black” على نحو مناسب ، بونس خريف خفي ، مع أعلى TPU شفاف بالإضافة إلى Swoosh. من ناحية أخرى ، يعد اللون الثاني من أكثر الأحذية الرياضية التي تم إطلاقها على الإطلاق. اسمه “الوردي” هذا الظل الجذاب الذي يلتقطه العين باستخدام TPU شفافة. تعمل كلا الأحذية الرياضية على نص “الرغوة” على طول النعل الأوسط ، بالإضافة إلى تفكيك توقيع Virgil Abloh طوال الوقت.

إذا كنت تخطط لضابط الشرطة ، فإن العلامة التجارية الجديدة لـ Off-White X Nike Zoom Fly “Black” و “Pink” ، من المقرر أن تصدر في 28 نوفمبر في Coyice Stockists. تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد للحصول على مزيد من التفاصيل ، وكذلك دعنا نفهم ما إذا كنت ستتخلى عن قسم التعليقات أدناه! أثناء تواجدك هنا ، قم بفحص “إمكانية” سوم “من أبيض” سوم “، بالإضافة إلى دليل السحوبات” الوردي “للحصول على أفضل إمكانية لشرطي!

إذا كنت تؤمن بتخفيف بعض حرارة Nike الجديدة ، فتأكد من فحص التيار هنا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *