كيفية تصميم Rider Style Rider “Ride On”

تعتمد بوما على أحد كلاسيكياتها الكلاسيكية على الإطلاق هذا الموسم لمتسابق Puma Style “Ride On”. إنه مقبض معاصر للمتسابق السريع الذي سيطر تمامًا على اللعبة في الثمانينيات ، إنه التمثيل المثالي لجمالية Futro Giant Giant Giant ، وكذلك هنا بالضبط كيف يجب أن تصممها!

تتميز قاعدة رمادية فاتحة نظيفة ، يتم تداخل الأجزاء العلوية التي تتناسب معها عن طريق جلد الغزال الداعم وكذلك الألواح الجلدية ، وتوهش في الأزرق المتناقض وكذلك الألوان السوداء. وبالمثل ، تظهر لهجات الصديقة للبيئة وكذلك لهجات حمراء في جميع أنحاء لإلقاء نظرة عتيقة ، في حين أن النغمات الفضية في الكعب توفر شعورًا عمليًا بعمر.

الشحن int’l

اشتري الآن

تمشيا مع هذا النمط ، قمنا بإقران Rider Rider “Ride On” مع Axel Arigato Tori Hoodie في القطن. هذا يكمل مدربي اللياقة البدنية بشكل مثالي ، بقاعدته الرمادية النظيفة وكذلك الظلال الحمراء وكذلك الزرقاء التي تبرز الملاءمة تمامًا. ثم يتم الانتهاء من هذه القطعة مع سروال العرق Axel Arigato Tori المتطابق ، ويجمعون مثل الخوخ وكذلك الكريمة.

الشحن int’l

اشتري الآن

بطبيعة الحال ، مع أشهر موسم الشتاء الرطب والرياح هنا للبقاء ، كنا بحاجة إلى معطف أسود كبير بالإضافة إلى Aimé Leon Dore Waffle Knit Beanie في بورغوندي. هذه القبعة خاصة من حيث أنها تتميز بجبهة تصحيح Unisphere بالإضافة إلى الوسط ، مما يبرز المظهر التقليدي الذي من المؤكد أنه يرضي عشاق الشارع على حد سواء القديمة والجديدة.

الشحن int’l

اشتري الآن

لوضع اللمسات الأخيرة على المظهر ، هناك حاجة إلى المجوهرات الفضية لتكملة التصحيح الفضي اللامع المذهل في كعب Rider “Ride On”. سواء كانت حلقات أو أساور أو قلادات ، فكل القليل من bling يكفي لربط هذا الشكل معًا.

إذا لم تكن قد توقفت بالفعل ، فستسعدك أن تكتشف أن متسابق Puma Style “Ride On” يتم تقديمه بشكل أفضل الآن من الحجم؟ المزيج المثالي بين التقليدية والمعاصرة ، وهذا هو الدوران المهم لا ينبغي تفويته! دعنا نفهم القطع التي ستقترن بها ، وكذلك التأكد من إبقائها مغلقة على المزود الوحيد لأحدث أخبار الأحذية الرياضية وأكبر حذاء رياضة بالإضافة إلى الإصدارات!

الشحن int’l

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *