على مقربة من Yeezy Boost 350 V2 “Ash Blue”

عندما اكتشفنا لأول مرة لمحة عن Yeezy Boost 350 V2 “Ash Blue” في وقت سابق من هذا العام ، فهمنا مباشرة بعيدًا عن أنهم سيكونون أمرًا لا بد منه -شرطي. تحمل تشابهًا مذهلاً مع “إسرافيل” الذي ظهر لأول مرة في نهاية الصيف ، دعنا ننهض عن قرب بالإضافة إلى الشخصية مع هذا اللون القادم!

مع الجزء العلوي من الأزرق الأزرق الفاتح المعلم بألوان قنية داكنة في كل مكان ، يلائم الأصفر الناعم براعم الشريط عبر اللوحة الجانبية الجانبية لمجموعة من التباين التي من المؤكد أنها تدير الرؤوس. على عكس غالبية 350 V2s لهذا العام ، يبدو أن Kanye West سيعود إلى حبسه الأصلي. لسنا متأكدين تمامًا من سبب قرره تقليل وضعه اللانهائي الذي تم إعداده قريبًا ، ومع ذلك لا يمكننا أن نذكر أننا نشكو أيضًا.

الصورة عبر yzysplyleaks

الصورة عبر yzysplyleaks
في الأسفل ، ستكتشف نعلًا متوسطًا رماديًا مضلعًا يتم غمره بتكنولوجيا Adidas Boost ، وكذلك إذا لم تكن قد لاحظت بالفعل ، فإن هذا yeezy يأتي بدون علامة تبويب سحب الكعب لإلقاء نظرة إضافية على أنه لا يمكننا مساعدة الخريف ل.

من المتوقع أن تقدم في وقت ما في فبراير 2021 ، سيكون Adidas Yeezy Boost 350 V2 “Ash Blue” هو الأول من بين العديد من Yeezys في العام المقبل. دعنا نفهم ما إذا كنت ستضيفها إلى مجموعتك الشخصية ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا الاقتراب من Yeezy Boost 350 V2 “Ash Pearl”!

الصورة عبر yzysplyleaks

الصورة عبر yzysplyleaks

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *