تم إطلاق Human Made مجموعة من الأساسيات المريحة لـ Holiday 2021

التي تتوافق مع إصدار تعاونها الثاني مع Kaws في أكتوبر ، وقد عاد Human Made إلى استعداد للحفاظ على دافئنا في موسم العطلات هذا. تتكون هذه المجموعة الأحدث من اختيار Loungewear بشكل كامل مع توقيعات الإنسان التقليدية وكذلك الزخارف.

تتكون المجموعة نفسها من هوديس Zip-up بالإضافة إلى مجموعات Pant مريحة ، سترة Jacquard Cowichan ، لاعبي الجسد المستديرة ، قمصان تي شيرت وكذلك مجموعة متنوعة من الحلي وكذلك الملحقات.

على ما يبدو قيادة المجموعة نرى هوديس الاسترخاء. تظهر هذه هوديس مع إجمالي بناء الغزل المحبوك بنسبة 100 ٪ مع جيوب أمامية بالإضافة إلى إغلاق الرمز البريدي. تعمل كل من الإصدارات الأزرق والرمادي على توقيع كبير “H” على المقدمة إلى جانب شعار بشري مصنوع في الخلف. لتتماشى مع هذه هوديس ، مصنوعة من السراويل المريحة من نفس المواد بالضبط بالإضافة إلى الحضور في ألوان مطابقة.

في مكان آخر من المجموعة ، تصل سترة كويشان المريحة إلى ظلال بيضاء واضحة مزينة بقع من اللون الأحمر على الثدي وكذلك الصديقة للبيئة حول تنحنح الثوب. يتميز الجزء الخلفي من القطعة بتصوير كبير لعزر البط التقليدي لـ Human Made.

يتم تقديم مجموعة Full Human Made Wطريات 2021 حاليًا على موقع العلامة التجارية ، لذلك لا تنتظر! في أخبار أخرى ، يقبل Supreme X The North Face الدنيم المبيد يبحث عن FW21.

الصورة عن طريق الإنسان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *