إن إعادة النظر في أنماط أزياء الشارع في العقد الماضي

كما ندرك جميعًا ، فإن الموضة هي مشهد دائم التغير بالإضافة إلى تلك التي تعتمد بشكل كبير على الأنماط بالإضافة إلى الاتجاهات لتغذية سوق 26 مليار جنيه إسترليني في المملكة المتحدة وحده. مثل كل جوانب الموضة ، لا تعد أزياء الشارع استثناءً من قاعدة النمط هذه ، وكذلك في حين أن جميعنا نرغب في الحصول على بعض التفرد في أسلوبنا ، فإن الاحتمالات سنكذب إذا ذكرنا أننا لم نأخذ موقعًا في عدد قليل من حركات الشارع السابقة.

بالمقارنة مع الأنماط الأخرى ، لا تزال أزياء الشارع في شبابها إلى حد ما ، ولكن على الرغم من ذلك ، فقد رأينا وفرة من الأنماط تأتي بالإضافة إلى الذهاب في العقد الماضي وحده. من هوديس القمامة إلى Adidas NMDS ، قررنا إعادة سرد بعض الأنماط المفضلة لدينا من الماضي بالإضافة إلى تحديد بالضبط عندما بدأت الأمور في الانخفاض. لتحديد عندما تكون الأمور على وجه التحديد قد بلغت ذروتها وكذلك تلاشى ، استخدمنا googletrends الذي يوضح لنا بيانات تصفح على نطاق زمني محدد.

الصورة عبر Haithem Ferdi
شعارات الصندوق العليا

عند بدء الأشياء ببداية مشكوك فيها إلى حد ما ، لدينا قطع شعار المربع النهائي. هناك شيء ما حول هذه المنتجات المطلوبة للغاية حتى حتى يومنا هذا لا تزال تتعامل لإرسال مشجعي أزياء الشارع في جميع أنحاء العالم. في عام 1994 ، افتتح أول متجر في Supreme أبوابه ، كما تم إصدار قمصان Tee Box Logo ، ومنذ ذلك الحين ، كان هناك العديد من أنماط شعار Box Chases ، والقمصان ، والقبعات ، بالإضافة إلى برنامج مجموعة متنوعة من الملحقات .

الصورة عبر googletrends
وفقًا لـ Googletrends ، بلغ حجم العالم في جميع أنحاء العالم شعارات المربع النهائي أكبر ذروته في ديسمبر 2017 ، والذي سيتزامن مع إطلاق Supreme من Seven Box Logo Hoodies بالإضافة إلى نقطة عيد الميلاد. منذ هذه النقطة ، نرى انخفاضًا حادًا في عدد الأشخاص الذين يبحثون عن قطع شعار Box ، مع إحصاء “Supreme Box Logo Hoodie” يحاكي أيضًا بيانات التصفح الأصلية. يبقى أن نرى ما إذا كانت شعارات Box ستعود إلى عودة خطيرة على الإطلاق ، ولكن هذا بالتأكيد نمط واحد يمكننا العودة إليه.

الصورة عن طريق الطاعة
الانصياع

دعنا نأخذ رحلة إلى أسفل حارة الذاكرة وكذلك إعادة النظر في وقت أسهل حيث كان Tumblr هو ملك وسائل التواصل الاجتماعي على ما يبدو. خلال هذه الأوقات حيث ستصل العلامة التجارية للملابس في الشارع Shepard Fairey Garments حول إمكانية التعرف على العالم من أجل أندريه The Giant Logo. يبدو أن هذا الجزء من هذا العصر سيضع في الاعتبار بالضبط مدى وجود الوجود على الإنترنت وكذلك في خزائن عشاق الشارع على حد سواء.

الصورة عبر googletrends
على الرغم من أنه لا يزال يذهب اليوم ، وصلت Obey إلى ذروة حجم تصفحها في ديسمبر 2012 ، وكذلك انخفض بشدة من بداية عام 2015 فصاعدًا. نحن متشككون في أن العلامة التجارية ستصل إلى القمم التي كانت عليها في أي وقت مضى ، ومع ذلك سنكذب إذا ذكرنا أننا لم نستمتع بالذكريات.

الصورة عبر Thrasher / Beauty & Youth
هوديس ثراشر

منذ بداية Streetwear الحقيقية حول الثمانينات ، استحوذت الثقافة على دافع كبير من التزلج وكذلك أنماط ركوب الأمواج. منذ ذلك ، ليس من المستغرب أن ترث ملابس الشارع عدد قليل من أزياء التزلج المباشرة من وقت لآخر. أبرز حالة من هذا الحدوث هو زيادة هوديس ثراشر.

بالنسبة إلى The Unainkning ، فإن مجلة Thrasher هي منشور للتزلج الذي تم تقديمه مرة أخرى في عام 1981 ، كما هو الحال منذ ذلك الحين ، أصبح أحد أعظم وسائل الإعلام التي تم تصنيعها في التزلج. يتميز شعار Thrasher باسم العلامة التجارية بتصميم مدور جزئيًا ، وعادة ما يكون له اللهب الذي يحدد فوق الحروف. كان هذا الشعار هو الذي حفز نمطًا جديدًا على ملابس الشارع التي عبرت في النهاية إلى الأزياء السائدة.

الصورة عبر googletrends
استنادًا إلى الإحصاءات ، وصل نمط Hoodie Thrasher إلى ثلاث قمم في حوالي سبتمبر 2017 ، ديسمبر 2018 ، وكذلك نوفمبر 2019 ، مما يعني أن هذا يتميز ببعض المتانة مقارنة بالآخرين في هذه القائمة. على الرغم من أن هذا النمط قد توفي على ما يبدو في أزياء الشارع وكذلك الأزياء السريعة ، إلا أن العلامة التجارية لا تزال بارزة بين المتزلجين في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في التحقق من المزيد حول تصور التزلج على التزلج على الأزياء ، فإن الأنبوب النصف للمدرج.

الصورة عبر سيباستيان بوسيها
أديداس NMDS

للإضافة الرابعة في هذه القائمة ، نلقي نظرة على مدرب للياقة البدنية ، كان بإمكاننا التأكيد على دوران كل حذاء رياضة في مرحلة ما. ظهرت Adidas NMD لأول مرة في 9 ديسمبر 2015 ، وكذلك بالسرعة بعد اكتسابها إلى حد ما من عبادة الامتثال بين رؤوس الأحذية الرياضية لأسلوبها الخفيف بالإضافة إلى تعزيز Midsole.

الصورة عبر googletrends
استنادًا إلى حجم التصفح ، وصلت Adidas NMDS إلى ذروتها في حوالي ديسمبر 2016 ، مع بدء الضجيج بسرعة إلى حد ما بحلول بداية عام 2018. بالنسبة للعديد من مرتديها ، لا تزال Adidas NMDs صورة ظلية بسبب راحتها أيضًا كأسلوب حضري ، ولكن في هذه المرحلة ، يبقى رس نرى ما إذا كانوا يعودون إلى شعبيتهم الأولية. تفقد الزيادة وكذلك خريف Adidas NMD للمزيد!

الصورة عبر أليكس هاني
قرد الاستحمام

في المركز الخامس في هذه القائمة ، لدينا علامة تجارية مميزة للأزياء اليابانية. الاحتمالات هي إذا كنت من محبي هذه العلامة التجارية ، فأنت تتسرب فعليًا على شاشتك الآن ، ومع ذلك ، دعنا نوضح ذلك. قردة الاستحمام هي العلامة التجارية التي يبدو أنها تتميز بمتانة رائعة بسبب قاعدة المعجبين المخلصين وغير المتواصلين ، لذلك ، نرى بدوره قدرًا كبيرًا من المسامير الذين يبحثون عنه وكذلك استخدامها في النهاية.

الصورة عبر googletrends
إلقاء نظرة على بيانات Browse التي نراها Bape لها أول ارتفاع كبير في حجم تصفح في حوالي ديسمبر من عام 2006 ، (بعد عقد من الزمان ، نعلم). نذهب بعد ذلك إلى رؤية دفق مستمر من حركة المرور على الويب حتى مايو 2015 حيث تتسلق العلامة التجارية ببطء إلى ذروتها على الإطلاق في ديسمبر 2017. ومنذ ذلك الحين ، تراجع معدل الفائدة إلى حد ما إلى حد ما الإحصائيات التي لدينا فقط رأينا أننا لن نتفاجأ إذا كنا مستحقين انتفاضة أخرى في غضون السنوات القليلة المقبلة.

الصورة عبر جوزيف بارينتوس
Nike SB Zoom Stephan Janoskis

عند الدخول كقوة ثاني تزلج وروائح الشارع في هذه القائمة ، لدينا Nike SB Zoom Stefan Janoski ، المعروف أيضًا باسم “Janoskis”. في عام 2009 ، انتهى ستيفان Janoski الخبير ، وهو راكب فريق Nike الثاني الذي يمتد بفرصة لتنظيم نموذج التوقيع الخاص به. ما امتثله هو مجموعة متنوعة من تصميمات Janoski وكلها ارتدت صورة ظلية منخفضة قطع.

الصورة عبر googletrends
انطلاقًا من حجم تصفح ، كان ذلك بمثابة إقلاع تدريجيًا لجانوسكي من عام 2009 ، مع وصول التصميم في نهاية المطاف إلى ذروة شعبيته في ديسمبر 2014. منذ هذه النقطة ، تفاخرت الصورة الظلية ببعض طول العمر اللائق ، على الأرجح بسبب عدة إعادة هندسة الاختلافات التي ظهرت في وقت لاحق. اليوم لا يزال الحذاء بارزًا بين المتزلجين ، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كنا سنرى أي نوع من أنواع Janoski عالية الحرارة ، يطلق أي نوع من الوقت قريبًا.

الصورة عبر إدي لي
نادي اجتماعي معاد اجتماعي

تأسست في عام 2015 ، اكتسب نادي Neek Lurk الاجتماعي المناهض للاجتماعية شعبية سريعة بفضل طباعته المعروفة بالإضافة إلى وفرة من موافقات النجوم. امتثال Kanye West باستخدام ASSC في عام 2015 ، سجلت العلامة التجارية مليوني زائر في أسبوع واحد بعد فترة وجيزة ، مما جعل العلامة التجارية مقلاعًا في كل من ملابس الشوارع الكبيرة بالإضافة إلى نجاح الشارع العالي.

الصورة عبر googletrends
إذا حكمنا من خلال بيانات Browse ، وصلت ASSC إلى ذروتها في شعبيتها في حوالي مارس 2018 ، وكذلك شهدت غوصًا حادًا قبل التسوية مرة أخرى. ومن المثير للاهتمام ، في عام 2018 ، تعامل السوق المزيف مع أكثر من 35 ٪ من دخل ASSC. ما إذا كان هذا اللغز المزيف قد أثر بشكل مباشر على بيانات التصفح التي لا يمكننا التكهن بها إلا ، ولكن كان هناك بالتأكيد انخفاض في ملف تعريف العلامة التجارية حول مجتمعات الشارع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *