تحصل شراكة United Arrows X New Balance 550 على ألوان محايدة نظيفة

من أي وقت مضى لأن علامة تيدي سانتيس التي يقودها إيمي ليون دور قد أعادت إحياء الرصيد الجديد P550 ، ظهرت صورة ظلية كرة السلة القديمة في أنماط مختلفة عدة مرات. بصرف النظر عن وظائفها المشتركة في الولايات المتحدة وأوروبا ، فقد شاركت بالمثل مع بصمات يابانية مثل Auralee. بالإضافة إلى اليوم ، يظهر مدربي اللياقة المشهورون الآن في نوع United Arrows X New Balance 550 “Ecru Gray”.

ترى نظرة أفضل على هذه المجموعة الجديدة المبنى التقليدي في 550 مرتفعة مع مواد من الدرجة العليا مثل ألواح جلد الغزال التي تأخذ موقع الأدوات الجلدية. على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانك توقع تحجيمها وكذلك الراحة تمامًا مثل شقيقها الآخر.

الصورة من خلال United Arrows
الشحن int’l

شاهد المزيد

من الكعب إلى أخمص القدمين ، يضع المبنى نغمة خارج البيض لإلقاء نظرة نظيفة ، في حين أن لهجات رمادية داكنة تضع علامة على مقاطع التثبيت الخلفية لمجموعة من التباين. لا تزال تفاصيل العلامة التجارية التقليدية لـ NB موجودة: “N” الشعارات على الجانب ، “550” مطرزة على أصابع القدم ، بالإضافة إلى المزيد على اللسان ، النعل ، وكذلك مناطق الكعب.

يمكنك ضابط الشرطة The United Arrows X New Balance 550 “Ecru Gray” فقط على موقع United Arrows في الثالث من ديسمبر. لذا ، قم بالتصرف بسرعة بالإضافة إلى ضابط شرطة حجمك اليوم ، وكذلك تأكد من البقاء في مكان أفضل هنا في المزود الوحيد إذا كنت لا ترغب في تفويت أفضل توازن جديد. بعد ذلك ، يظهر New Balance Tokyo Style Studio TDS 574 مع تراكبات سوداء.

الصورة من خلال United Arrows
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال United Arrows
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *