يعد Sacai X Nike Vaporwaffle “White Gum” و “Black Gum” أهم إصدارات هذا الأسبوع!

من الجنون الاعتقاد بأن Sacai X Nike Vaporwaffle “White Gum” و “Black Gum” تسربت لأول مرة في أغسطس 2020. منذ ما يقرب من عامين ، كنا نتفوق بشكل خطير على هاتين اللوينات النظيفة النظيفتين ، وبعد سلسلة من التأخيرات والانتكاسات الهائلة ، فهي هنا رسميًا. اثنان من أكثر الأحذية الرياضية المرغوبة التي انخفض بها Chitose Abe على الإطلاق ، وهذه بلا شك هي أهم إصدارات هذا الأسبوع!

أخيرًا ، عند الوصول إلى لوحين هشين ، عادةً ما يمكننا تحديد أي كولورواي هو الأفضل في المجموعة ، ولكن في هذه الحالة يكون ذلك مستحيلاً. تم غمر “اللثة البيضاء” في سلسلة من الأشكال البيضاء الرمادية الفاتحة والأشكال البسيطة ، في حين أن “Black Gum” يختار مظهرًا متسلقيًا “أسود ثلاثي” نعرفه جميعًا ونحبه. تعوض خارجي من مطاط اللثة المظهر الرتيب على خلاف ذلك ، مما يجعلها أكثر قابلية للارتداء بغض النظر عن الملاءمة التي ترميها عليها.

Sacai x Nike Vaporwaffle White Sail
تم بيعها المُبلغ عندما يعود هذا المنتج إلى الأسهم

اعلمني

متاح في البائعين

بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن مجموعة Sacai X Nike دون ذكر العناصر التي تم تفكيكها بشكل مبهج والتي تلعب دورًا كبيرًا طوال الوقت. من اثنين من swooshes إلى midsoles المزدوجة إلى ضعف عدد الألسنة وأنظمة الربط ، فإن هذه الصورة الظلية لا تشبه أي شيء آخر هناك ، مما يجعلها أكثر رواجًا أكثر من أي وقت مضى.

يتم إطلاق Sacai X Nike Vaporwaffle “Sail” و “Off Noir” هذا الأسبوع في 10 مارس ، لذا تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد للحصول على أفضل فرصة لك لشروط الشرطي! اسمحوا لنا أن نعرف أي ألوان تشعر أنك أكثر من غيرها ، وفي الأخبار ذات الصلة ، تم الكشف عن Sacai X Nike Cortez رسميًا!

SACAI X NIKE VAPORWAFFLE الأسود قبالة نوير
تم بيعها المُبلغ عندما يعود هذا المنتج إلى الأسهم

اعلمني

متاح في البائعين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *