يجمع Delta Delta يتنفس “Tech White” بين التفاصيل التقليدية وابتكار الأداء

يتوافق دلتا الأردن “Tech White” مباشرةً من Delta SP الذي تم تقديمه مؤخرًا ، وكذلك يلقي بعض التعديلات عالية التأثير في الخليط. من خلال دمج ميزات Ageless Air Jordan مثل شعار Swoosh الشهير ، ينبعث الزوج المستقبلي بطريقة مألوفة ، وكذلك هنا في البائع الوحيد الذي نحبه تمامًا.

يظهر اللون الأبيض النظيف للمظهر الأنيق ، مع الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأزرق الملكي يتسلل إلى المزيج. تم تصميم الأجزاء العلوية من مزيج من الأقمشة المختلفة ، مع ألواح رياضية شفافة تتناسب مع ما تبقى الأشياء من الحداثة.

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك
يعد شعار Nike Swoosh هو الفرق الأساسي بين Delta SP وكذلك Delta تتنفس ، وكذلك ينتج مظهرًا لا يمكن إنكاره الذي لا يمكن إنكاره يشبه AJ1. تشمل اللمسات الأخرى للعلامة التجارية نمط Jumpman Intarsia على حزام الكعب ، إلى جانب شعار Wings وكذلك شعار Jumpman على اللسان وكذلك الكعب على التوالي.

تفخر نعل Midsole React بالمواقع السفلية ، مما يضمن أن هذه الخيار المناسب للارتداء اليومي. هنا في البائع الوحيد ، نعجب حقًا بمظهر هذه الصورة الظلية الجديدة ، ما الذي تفكر فيه؟

الصورة عن طريق نايك
إذا كنت تسعى إلى الحصول على يديك على زوج ، فإن الأخبار الرائعة هي أن التصميم يتم تعيينه على الانخفاض عن طريق Nike في متجر الإنترنت وكذلك التجار اختيار الآخرين قريبًا للغاية. تأكد من إبقائها مثالية هنا في البائع الوحيد لجميع التحديثات الحالية عند حدوثها ، وكذلك أثناء قيامك هنا بفحص “حزمة العالم” التي تقدم هذا الأسبوع!

الصورة عن طريق نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *