ستأتي مجموعة أخرى من الأشياء الغريبة في X Nike

لقد مر شهر تقريبًا منذ أن ضربت Stranger Things 3 Netflix ، وإذا لم تقم بتخليص كل شيء بالفعل ، فما الخطأ فيك؟ بعد إصدار حزمة Hawkins High School ومجموعة مستوحاة من يوم الاستقلال ، يبدو أن مجموعة X Nike غريبة أخرى تعمل في الأعمال ، ونحن على استعداد لمحاربة الروس الشرير من أجل ذلك!

على عكس المجموعتين السابقتين ، فإن هذه المجموعة أكثر هدوءًا بالمقارنة. مع وجود ثلاثة صور ظلية مبدعة بما في ذلك السترة ، الكورتيز ، و The Tailwind 79 ، يرتدي كل زوج مادة رمادية رمادية فاتحة ناعمة تحترق للكشف عن التفاصيل المخفية – وهي ميزة تصميم تدفع إلى جانب الاتجاه رأسًا على عقب.

تضرب العلامة التجارية المشتركة السوداء والأحمر اللسان ، في حين أن الرمز السري الذي يستخدمه الروس في آخر موسم طبع على طول النعال ، مع استكمال الجمالية البسيطة والمذهلة. كرر بعدي: “الأسبوع طويل. تتغذى القطة الفضية عندما يلتقي الأزرق باللون الأصفر في الغرب. تبدو رحلة إلى الصين لطيفة إذا كنت تخطو بخفة.” ؛

تحمل تشابهًا مذهلاً للزوج الحصري الذي عرضناه في الأسبوع الماضي ، تم تسليط هذه المجموعة من Thords Things Things Things Thords الثالثة إلى موعد إصدار 13 أغسطس ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة على المورد الوحيد لمزيد من المعلومات مع تطورها!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *