يكشف Deon Point عن المفاهيم X New Balance 57/40 “Get House Safe”

مفاهيم التسميات المولودة في بوسطن بالإضافة إلى توازن جديد لم شمل مرة أخرى للتعاون ، وهذه المرة تجدد النسخة الحديثة من التوازن الجديد طراز 574 الذي يعد حاليًا هو القماش للمتعاونين في التوازن الجدد في الآونة الأخيرة. يزود المخرج المبتكر للمفاهيم عن طريق قصته في Instagram ، Deon Point ، The Covetable Concepts X New Balance 57/40 “Get House Safe” مع لوحة ألوان حية تزين البناء الفاخر من صورة ظلية. لدينا نظرة أفضل على الزوج المثالي هنا ، لذلك اقرأ المزيد!

ظهر الرصيد الجديد 57/40 في وقت سابق من هذا العام ، كما استضاف بالفعل العديد من التعاون مع الأخذ في الاعتبار ذلك – وهذا ليس من غير المعتاد بالنسبة لنا لأنه عبارة عن تجديد لنموذج العلامة التجارية التقليدي للجمهور المعاصر.

الصورة عن طريق deonpoint
الشحن int’l

شاهد المزيد

على عكس عمليات الترحيل الباستيل التي ظهرت لموسم الصيف ، فإن هذا 57/40 باستخدام المفاهيم يفتخر بأظافر مختلفة من البرتقال لتمثيل الأوراق خلال موسم الخريف. بعد ذلك ، يظهر لون كريم فاتن عن طريق جلد الغزال المختلط بالإضافة إلى الجزء العلوي من الجلد لاستكمال توازن اللون. إن التقريب عن هذا المدربين الجدد الذين يحملون علامة تجارية مشتركة هو وحدة متوسطة مكتنزة توفر أقصى قدر من الوسادة وكذلك الراحة لخطواتك طوال اليوم.

هل سترحب بالمفاهيم x الجديدة التوازن 57/40 “Get House Safe” إلى تشكيرك هذا العام؟ لدينا جميع تواريخ إصدار الرصيد الجديدة الحالية هنا في المورد الوحيد ، لذلك تأكد من البقاء في مكان مثالي هنا بأي شكل من الأشكال. في الأخبار ذات الصلة ، يسحب الرصيد الجديد 574 “فئة التاريخ” الإلهام من الثمانينات.

الصورة عن طريق deonpoint
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *