إليكم كيف يمكنك دعم حركة Black Lives Matter في الوقت الحالي

، والمسيرات والمناسبات الوقائية تجري في جميع أنحاء العالم ، بعد مقتل جورج فلويد في 25 مايو ، في محاولة لإنفاذ التغيير كأشكال سوداء تكتسب حركة المادة الدعم والزخم من المجتمعات على مستوى العالم.

اليوم ، يوم الثلاثاء في الثاني من يونيو ، يستضيف العالم #BlackoutTuesday تكريما للحركة وفي ذكرى كل الأرواح المفقودة أمام الشرطة والتوصيف العنصري. في المورد الوحيد والمرأة الوحيدة ، نشارك في تعتيم ونبقى متضامنًا مع حركة Black Lives Matter ، التي لديها دعمنا وتشجيعنا الثابت.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا لدعم الحركات المناهضة للعنصرية التي تحدث في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي ، فإليك كيف يمكنك المساعدة:

يتبرع

فيما يلي قائمة بالأموال التي يمكنك التبرع بها لدعم حركة Black Lives Matter.

صندوق جورج فلويد التذكاري الرسمي

ستغطي التبرعات إلى GoFundMe التي أنشأتها عائلة جورج فلويد نفقات الجنازة ، وتقديم المشورة العقلية والحزن ، والإقامة والسفر لجميع إجراءات المحكمة ورعاية أطفال فلويد.

تبرع هنا

مشروع الكفالة

مع وضع هدف بسيط في الاعتبار ، يعمل مشروع الكفالة على “تأمين الحرية لأكبر عدد ممكن من الناس وزخم الوقود من أجل العدالة المتساوية”. يدفع هذا الصندوق الكفالة لمنع السجن المنهجي ومكافحة التباينات الاقتصادية العنصرية.

تبرع هنا

حركة حياة السود مهمة

يدعم هذا الصندوق المعركة المستمرة للمنظمة لإنهاء العنف الذي تم إقناعه بالدولة ، وتوقف عن التوصيف العنصري ، وتحرير السود وإنهاء التفوق الأبيض إلى الأبد.

تبرع هنا

ستيفن لورانس الثقة الخيرية

سميت على اسم ستيفن لورانس ، وهو مراهق أسود قُتل في جنوب شرق لندن في هجوم عنصري ، ويدعم هذا الصندوق شعبك لتحويل أحبهم من خلال التغلب على الحرمان والتمييز من خلال تشجيع التنوع في الشركات والاستمرار في الكفاح من أجل العدالة والإنصاف.

تبرع هنا

حركة حياة السود

يدعم هذا الصندوق جهود الاستجابة السريعة التي تقودها السود والاستراتيجية طويلة الأجل ، واستثمارات السياسة والبنية التحتية في النظام البيئي للحركة. يتكون جمع التبرعات هذا من مئات المنظمات التي تفرض الإجراءات والرسائل والحملات.

تبرع هنا

استعادة الكتلة

استعادة الكتلة تعمل لضمان أن المجتمعات لديها الموارد التي يحتاجون إلى الازدهار في مينيابوليس. إنه يساعد في الأزمات مثل نقص السكن والإدمان والعنف ويستخدم الأموال للاستثمار في الوقاية من العنف وموارد الفرق بين الشباب وفرق الاستجابة للصحة العقلية في حالات الطوارئ.

تبرع هنا

تعليم

فيما يلي قائمة بالكتب التي يمكنك قراءتها ، والبودكاست الذي يمكنك الاستماع إليه ، والأفلام الوثائقية التي يمكنك مشاهدتها وحسابات Instagram التي يمكنك متابعتها والتي تدعم حركة Black Lives Matter.

كتب

لماذا لم أعد أتحدث مع الأشخاص البيض حول العرق-ريني إدودو لودج

بإلقاء نظرة على العنصرية الهيكلية الموجودة في المملكة المتحدة ، يتفكك هذا الكتاب من تأليف Reni Eddo-Lodge عن طبيعة الامتياز الأبيض والتحيز العنصري.

الحرية صراع دائم – أنجيلا ديفيس

يجمع هذا الكتاب أفكار ومقالات أنجيلا ديفيس حول كل شيء من الطرق التي غبت بها العنصرية النسوية على مر السنين ، إلى إرث الفصل العنصري.

لا يمكنهم قتلنا جميعًا: فيرغسون ، بالتيمور ، وحركة جديدة في حركة العدالة العرقية الأمريكية – ويسلي لوري

لوري مراسل لصحيفة واشنطن بوست ويقضي معظم ولاية أوباما الثانية في منصبه في السفر لتغطية الوفيات أو الرجال السود غير المسلحين من قبل ضباط الشرطة البيض. يبدأ هذا الكتاب باعتقال Lowery العدواني ، ثم يستمر لوصف تطور حركة Matter Black Lives من الخطوط الأمامية.

أمريكانا – شيماندا نغوزي أديشي

يعطي Ifemelu ، بطل الرواية في Adichie’s Americanah ، نظرة حادة على التجربة السوداء غير الأمريكية في الولايات المتحدة ، في نيجيريا وخارجها.

فتاة ، امرأة ، أخرى – برناردين إيفاريستو

هذه الرواية التي كتبها إيفاريستو تتبع حياة عشرات البريطانيين ، بشكل رئيسي أنثى أسود. تتراوح الشخصيات بين 19 و 93 وكل قصصهم متعاطفة ومبتكرة وتظهر المثابرة وصور النضال.

المدونة الصوتية

فجوة التنوع بقلم بيثاني ويلكينسون

يستكشف هذا البودكاست من قبل Bethaney Wilkinson الفجوة بين النوايا الحسنة والتأثير الجيد من حيث صلته بالتنوع والشمول والإنصاف.

POD حفظ الناس من قبل وسائل الإعلام الملتوية

يحاول POD أن ينقذ الناس لفهم القضايا المحيطة بالأخبار والثقافة والعدالة الاجتماعية والسياسة.

1619 من صحيفة نيويورك تايمز

يروي هذا البودكاست قصة تاريخ العبودية وكيف شكلت أمريكا كما نعرفها. إنه يضيء الضوء على العنصرية والالتزام والتضليل.

الأفلام الوثائقية والأفلام

عندما يروننا و Central Park 5

هذه سلسلة من أربعة أجزاء على Netflix تستند إلى حياة خمسة مراهقين إلى رجال أدينوا خطأً بالاغتصاب وحاولوا قتل تريشا ميلي-وهي امرأة كانت تتجول في سنترال بارك. عندما يروننا هي السلسلة والوسطAL Park 5 هو الفيلم الوثائقي ، كلاهما متاح على Netflix.

LA 92

يتميز هذا الفيلم الوثائقي سابقًا لقطات غير مرئية والتي تم تشكيلها في سرد ​​جديد لمحاكمة رودني كينج عام 1992 والحكم الذي تسبب في الاضطرابات المدنية. مشاهدة على Netflix.

الكراهية التي تمنحها

في هذا الفيلم ، تشهد ستار كارتر إطلاق النار على أفضل صديق لها من قبل الشرطة وتكافح بقرار ما إذا كان يجب الإدلاء بشهادته أم لا. يمكنك مشاهدة الكراهية التي تعطيها على Amazon Prime و HBO.

الملك في البرية

من خلال قصص الأشخاص الذين كانوا من حوله ، يتبع هذا الفيلم مارتن لوثر كينغ جونيور خلال سنواته الأخيرة من مرور قانون حقوق التصويت إلى اغتياله. يمكنك مشاهدة هذا على HBO.

تصبح

بعد جولة كتاب ميشيل أوباما بعد إصدار سيرةها الأكثر مبيعًا ، أصبحت هذا الفيلم الوثائقي ينظر إلى حياة أوباما وآمالها وعلاقتها دون جهد مع الآخرين. يمكنك مشاهدة تصبح على Netflix.

13

يستكشف هذا الفيلم الوثائقي تاريخ عدم المساواة العنصرية في الولايات المتحدة ، وبشكل أكثر تحديداً ، حقيقة أن سجون البلاد مليئة بشكل غير متناسب بالأميركيين الأفارقة. شاهد الآن على Netflix.

الفهود الأسود: طليعة الثورة

يستكشف هذا الفيلم الوثائقي أصل وصعود حزب النمر الأسود في الستينيات وتأثيره على الحقوق المدنية والثقافة الأمريكية. يمكنك مشاهدة هذا على Amazon Prime!

راكبي الحرية

استكشاف القصة الملهمة للقتال الهادئين للناشطين في مجال الحقوق المدنية الأمريكية ضد الفصل العنصري على الحافلات والقطارات في الستينيات ، يتوفر هذا الفيلم الوثائقي لمشاهدة Amazon Prime.

عار في اللعبة: العنصرية في كرة القدم

يستكشف هذا الفيلم الوثائقي حوادث العنصرية في كرة القدم في المملكة المتحدة وينظر إلى اللاعبين في كل مستوى من مستوى اللعبة الذين يدعون إلى اتخاذ إجراءات جذرية. مشاهدة على بي بي سي ثلاثة.

كلمات

ميغان ماركل

جون بويغا

يشرح الآباء السود كيفية التعامل مع الشرطة | يقطع

دعنا نصل إلى جذر الظلم العنصري | ميغان مينغ فرانسيس | TEDXRAINIER

حسابات Instagram التي يجب اتباعها

@No.White.Saviors

@bitter.blush

@salty.world

@ethereal.1

@rerenieddolodge

@rachel.cargle

jameelajamilofficial

ollie_danger

@Shakka.D.Badmon

colourofchange

يتواصل

إليك الطريقة التي يمكنك بها التواصل بفعالية مع من حولك.

تحدث إلى من حولك حول نضالاتهم ، واستمع إلى قصص حركة Black Lives Matter ، وإذا لم تكن في وضع يسمح لك بالتبرع وتوقيع وتبادل الالتماسات المهمة التي ستعمل على تطبيق التغيير والمواقف العالمية. فيما يلي بعض الالتماسات التي يمكنك توقيعها ومشاركتها مع مجتمعك:

التماس للبحث عن العدالة لجورج فلويد

يهدف هذا الالتماس إلى جذب انتباه العمدة يعقوب فراي وداي مايك فريمان إلى دعوة الضباط المشاركين في مقتل جورج فلويد ليتم إطلاقهم ووجهتهم إليه.

وقع هنا

التماس لتهدئة الشرطة

يدعو هذا الالتماس إلى حلول جذرية ومستدامة تؤكد ازدهار حياة السود في جميع أنحاء أمريكا.

وقع هنا

يتبرع. تعليم. يتواصل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *