“لا تفكر مرتين” حول تجاهل هذه الكبسولة التعاونية في Wacko Maria X Bob Dylan

بعد مجموعة العروض المجنونة المطبوعة قبل شهرين ، عادت Wacko Maria وعلى استعداد لجلب بعض العناصر المذهلة دون عناء لدينا خزانات. بعد تكريم أمثال B.I.G و Bill Evans سيئة السمعة ، اجتمع Wacko Maria X Bob Dylan الآن للحصول على كبسولة مختارة من البضائع تكريما للمغني وكاتب الأغاني الأمريكي.

في المجموعة ، نرى معطفًا طويلًا على طراز MOD ، وتصميمان للبلوزات وأربعة قمصان مختلفة متوفرة ، وكلها تأتي مع صورة للرجل نفسه على المقدمة.

الصورة عبر متجر الخيوط ، قسم من موسيقى Sony
بقيادة المجموعة ، نرى معطف باركا الطويل الذي يصل إلى كل من الزيتون واللون الأسود. الجزء الأمامي من الملابس الرياضية اثنين من الجيوب الزاوية وكذلك السحب لتخليص الخصر من الثوب. بالانتقال إلى الجزء الخلفي من القطعة ، نرى رسمًا كبيرًا لبوب ديلان الشاب بخط أحمر يسميه تحته. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه السترة أيضًا بطباعة فهد داخلية أيقونية ، بطريقة واكو ماريا الحقيقية.

الصورة عبر متجر الخيوط ، قسم من موسيقى Sony
في مكان آخر من المجموعة ، يتميز بقية التعرق والقمصان بصور مختلفة لبوب في سنوات شبابه وهو يعزف على الجيتار والبيانو. تتوفر المجموعة الكاملة الآن في Paradise Tokyo Webstore و Instore في متاجر Wacko Maria. في أخبار أخرى ، تنضم Drake’s Ovo X Jurassic Park إلى مجموعة Toronto Raptors مع Bite.

الصورة عبر متجر الخيوط ، قسم من موسيقى Sony

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *